أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

اليوم.. المكسيك تتحدي بولندا بخبرات نجومه في كأس العالم

 


يواجه منتخب المكسيك نظيره منتخب بولندا، في مباراة هامة للغاية لكلا المنتخبين، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022". 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين المكسيك وبولندا، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجاري، على ملعب 974، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولي بدور المجموعات من بطولة كأس العالم لكرة القدم، والمقامة في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتي 18 ديسمبر المقبل. 

ويقع منتخبي المكسيك وبولندا فب المجموعة الثالثة بدور المجموعات من بطولة كأس العالم لكرة القدم، بجانب منتخبي الأرجنتين والسعودية. 

وتعد هذة المباراة هي الثانية بين منتخبي المكسيك وبولندا في منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم، حيث كانت المرة الأولي في مونديال عام 1978 والتي أقيمت في دولة الأرجنتين، وتغلب أنذاك منتخب المكسيك على بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

ويدير المباراة بين المكسيك وبولندا، طاقم تحكيم أسترالي بقيادة الحكم الدولي كريس بيث، ويعاونه كلًا من: أنتون سكيتيني وأشلي بيتشام كحكام مساعدين، بالإضافة إلى وجود الحكمة الدولية الفرنسية ستيفاني فرابارت كحكمة رابعة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل المكسيك أمام بولندا كالتالي

حراسة المرمي غييرمو أوتشوا. 

خط الدفاع هيكتورمورينو، جيسوس غاياردو، نيستور أروغو وجيراردو أرتياجا.

خط الوسط: أندريس جواردادو، أوربيلين بينيدا، هيكتور هيريرا وإيريك جوتيريز.

خط الهجوم: هنري مارتن وراؤول خيمينيز

ومن المنتظر أن تذاع المباراة بين المكسيك وبولندا، عبر قناة"بي إن سبورت ماكس 1" الناقل الحصري لمباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، بتعليق عامر الخوذيري.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-